موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اندلاع حريق هائل في مخبز سياحي شهير إثر إنفجار اسطوانات غاز

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 11:56 am
بلغ

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية في إخماد حريق هائل اشتعل بفرن مخبوزات سياحي شهير إثر حدوث ماس كهربائي تسبب في انفجار اسطوانات غاز مما أثار الرعب في قلوب المواطنين القاطنين بمنطقة شارع البحر أمام مسجد الباشا وتم الدفع بـ ٤ سيارات مطافىء وإخماد نيران الحريق قبل امتدادها للمنازل المجاورة دون وقوع خسائر في الأرواح او سقوط ضحايا ومصابين .

تلقى  اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة اول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد باندلاع حريق هائل بفرن مخبوزات شهير  بدائرة القسم .






كما انتقل  اللواء هيثم عطا حكمدار مركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان البلاغ للوقوف علي تطورات الحادث .
كما خصصت  ٤ سيارات مطافىء مدعومه بتشكيلات من قوات الحماية المدنية وتم السيطره علي الموقف .
وكشفت القيادات الأمنية أن الماس الكهربائي تسبب في إنفجار إحدي إسطوانات الغاز وامتداد النيران لكافة محتويات الفرن السياحي وتفحمه بالكامل .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية للتقدير قيمه الخسائر والتلفيات .
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play