موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موعد ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2021

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 12:01 pm
بلغ



كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى 2021 بعد انتهاء العام الدراسي الحالى لطلاب سنوات النقل وبدء الإجازة الصيفية، وينتظر الكثير من طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى موعد ظهور النتيجة بعد اعتمادها من وزارة التربية والتعليم.
نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى 2021





وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى 2021 نهاية الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أنه تم استكمال عملية التصحيح اليوم بعد انتهاء احتفالات شم النسيم.
طلاب سنوات النقل
بدأت اليوم الخميس الماضى، إجازة نهاية العام الدراسي الحالي 2020/2021 لطلاب سنوات النقل من الأول الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، إلى جانب الصفين الأول والثاني الثانوي.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بعد التشاور مع رئيس الوزراء والأجهزة المعنية وعلي رأسها وزارة الصحة والسكان، أعلنت أن تكون نهاية شهر أبريل الجاري هي نهاية العام الدراسي لسنوات النقل من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية.
استكمال الدراسة
ويتم استكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية والامتحانات النهائية للشهادتين حسب الجداول المعلنة على أن يظل حضورهم إلى المدارس اِخْتِيَارِيًّا وعلي أن تقوم الدولة بكافة الإجراءات الاحترازية لطلاب الشهادات العامة أثناء الامتحانات التجريبية والنهائية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play