موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نبأ مؤسف جدا .. نقل هذا الفنان الشهير الى العناية المركزة

منذ 2 اسابيع
May 4, 2021, 12:52 pm
بلغ

نبأ مؤسف جدا نقل هذا الفنان الشهير الى العناية المركزة

قصور في عضلة القلب نقل الفنان عماد محرم للعناية المركزة


christian dogma


الفنان عماد محرم
 





بوابة أخبار اليوم
أزمة صحية ألمت بالفنان عماد محرم، استدعت نقله مستشفى بمدينة السادس من أكتوبر، بعد شعوره بآلام حادة في عضلة القلب، وعدم القدرة على التنفس وانخفاض نسبة الأكسجين.
 
من جانبها قالت داليا زوجة الفنان عماد محرم، في تصريحات صحفية، إنه تم وضعه منذ 3 أيام داخل غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات العزل بأكتوبر، للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، بعد انخفاض نسبة الأكسجين لـ72%.
 
وأضافت أن زوجها وضع حاليًا على جهاز التنفس بسبب انخفاض نسبة الأكسجين، وضعف عضلة قلبه، الأمر الذي تسبب في نقله سريعًا للمستشفى، وحجزه بالعناية المركزة.
 
وحول إصابته بفيروس كورونا، قالت إنه أجريت له مسحتان، وجاءت سلبية في كل مرة، وستجرى الثالثة مساء اليوم، وفي حال سلبيتها سينقل من مستشفى العزل أو لغرفة عناية أخرى، بعيدًا عن الخاصة بالمصابين بكورونا، وحسب ما يراه الأطباء.
 
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play