موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل من وزارة الصحة بشأن مناشدة الفنانة نادية العراقية

منذ 2 اسابيع
May 4, 2021, 4:11 pm
بلغ

عاجل من وزارة الصحة بشأن مناشدة الفنانة نادية العراقية

«الصحة» تستجيب لمناشدة الفنانة نادية العراقية من خلال «بوابة أخبار اليوم»







طلبت ابنة الفنانة «فاتن فتحي» الشهيرة بنادية العراقية من جمهورها الدعاء لوالدتها بعد إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى، بعد أن كانت قد أصيبت بفيروس كورونا، وأصبحت حالتها الصحية متاخرة.
تواصلت «بوابة أخبار اليوم» مع مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، لنقل استغاثة الفنانة نادية العراقية، والمساعدة في إغاثتها.
من جانبه، أكد د.خالد مجاهد، أنه سيتابع بنفسه إرسال سيارة إسعاف ونقل الفنان إلى المستشفى المناسب لحالتها لتلقي الخدمة الطبية اللازمة، مؤكدا أن الوزارة حريصة دائما على تقديم خدماته لكل المواطنين المصريين وكذلك ضيوف مصر والمقيمين على أرضها بنفس المعايير ودون أي تمييز.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play