موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة | وزير في الحكومة الحالية.. شخصية جسدها ماجد الكدواني في الاختيار2

منذ 1 اسابيع
May 4, 2021, 4:22 pm
بلغ

وزير في الحكومة الحالية شخصية جسدها ماجد الكدواني في «الاختيار2»


ظهر في نهاية الحلقة 20 من مسلسل "الاختيار2" الفنان ماجد الكدواني ليجسد شخصية رئيس قطاع الأمن الوطني، بدلا من اللواء رفعت الذي يقدمه الفنان رياض الخولي.

وتساءل عدد كبير من متابعي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة الشخصية التي يقدمها الكدواني في الواقع.


الشخصية التي يجسدها ماجد الكدواني  





يوثق مسلسل «الاختيار 2»، جهود أجهزة وزارة الداخلية، في مواجهة أعمال العنف الإخوانية، خصوصًا قطاع الأمن الوطني، الذي كان يقوده في تلك الفترة اللواء خالد ثروت مساعد وزير الداخلية، وكان يجسد دوره في المسلسل الفنان الكبير رياض الخولي. 

في عام 2016، بلغ اللواء خالد ثروت السن القانونية، وتم تعيين اللواء محمود شعراوي مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع الأمن الوطني، والذي يجسد دوره في المسلسل الفنان ماجد الكدواني. 

الاختيار 2

استطاع اللواء محمود شعراوي، خلال قيادته لقطاع الأمن الوطني، تحقيق العديد من النجاحات، وتوجيه ضربات استباقية للخلايا الإرهابية، التابعة لجماعة الإخوان، وضبط الكثير من عناصر حركة «حسم» و«أنصار بين المقدس» الإرهابيتين. 

christian dogma




ولد اللواء محمود شعراوي، عام 1959 في محافظة القاهرة، وتخرج من كلية الشرطة عام 1981، والتحق بقطاع الأمن المركزي، ثم التحق بعد ذلك بقطاع الأمن الوطني، وتدرج فيه حتى وصل إلى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطني، وعقب ذلك تم تعيينه مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع المنافذ، وبعدها مساعد الوزير للأمن الاقتصادي، إلى أن تم تعيينه وزيرًا للتنمية المحلية، ولا زال يشغل المنصب حتى الآن. 

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play