موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما قالة رئيس مجلس الشيوخ بشان ازمة سد النهضة

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 4:47 pm
بلغ

شاهد ما قالة رئيس مجلس الشيوخ بشان ازمة سد النهضة

رئيس الشيوخ عن السد الإثيوبي: الدولة المصرية ملتزمة بالقانون الدولي






المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ 
علق المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، على قضية السد الإثيوبي والدور الذى تلعبه الدولة المصرية فى إدارة الملف، قائلاً إن الدولة المصرية تلتزم بالقانون الدولي، والخلق المصري الأصيل، وتعمل جاهدة لحل الأزمة.
وأضاف رئيس مجلس الشيوخ، فى كلمته أثناء ختام الجلسة العامة للمجلس اليوم الثلاثاء، أن مجلس الشيوخ يبدي احتراماً وتقديراً شديداً لمسلك الحكومة المصرية، والقائمين على إدارة ملف السد الإثيوبي النهضة تحديداً، واستطرد قائلاً إن «مجلس الشيوخ يتابع بكل ثقة، وكل رضا، وكل دعم، للجهود التي تبذل في هذا المجال».
وأوضح المستشار عبد الوهاب عبد الرازق أن الدولة المصرية ملتزمة بالقانون الدولي، والأعراف الدولية، والخلق المصرى الأصيل، ولن تنزلق أو تندفع إلى ما لا طائل منه، وتابع بقوله: «نحيي هذا المسلك الرائع، ونتابع بكل وطنية وإخلاص لهذا الملف، ونأمل أن يكلل بالنجاح كعادة خطواتنا في هذه التوقيتات».
وحرص رئيس مجلس الشيوخ، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، على توجيه التهنئة للشعب المصرى بمناسبة قرب عيد الفطر، وقال في ختام الجلسة: «كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الشعب بالخير واليمن والبركات».
ورفع رئيس مجلس الشيوخ الجلسة البرلمانية المنعقدة اليوم الثلاثاء، على ان يكون معاودة الانعقاد فى يوم 17 مايو الجاري، عقب إجازة عيد الفطر المبارك، كما توجه بالتهنة إلى أعضاء المجلس.
ووفقاً للحسابات الفلكية، يحل عيد الفطر المبارك يوم الخميس الموافق 13 مايو، وتستمر إجازة العيد على مدار أيان الجمعة والسبت والأحد، ثاني وثالث ورابع أيام العيد.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play