موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاعلان عن إصابة الفنان عماد محرم بوعكة صحية

منذ 1 شهر
May 4, 2021, 6:09 pm
بلغ

الاعلان عن إصابة الفنان عماد محرم بوعكة صحية
تعرض الفنان عماد محرم لأزمة صحية نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات منذ يومين بحسب ما أعلنه أقاربه على موقع فيسبوك. 
أزمة صحية للفنان عماد محرم 
وكتب نجل شقيق عماد محرم على حسابه بموقع فيسبوك قائلا:" اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية و تقوم بالف سلامة بإذن الله يا حبيبي أسألكم الدعاء لعمي". 

christian dogma


وكتبت ابنة شقيقة عماد محرم  على حسابها أيضا في نفس اليوم:" ادعو  لخالي بالشفاء العاجل بحق الايام المفترجة ولعل احدكم لله اقرب اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك و يردك سالم معافي برحمتك يا ارحم الراحمين. ارجوكم الدعاء بقلب سليم لعلي الدعوة المنجية". 

christian dogma






تواصل موقع صدى البلد مع الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين لمعرفة تفاصيل مرض الفنان عماد محرم وحالته الصحية، لكنه لم تتوفر لديه أية معلومات حتى هذه اللحظة، وسيتابع حالته لمعرفة المزيد على الفور. 
اقرأ أيضا 
بعد أزمة فيلم العفاريت عماد محرم يوجه رسالة مؤثرة للكاتبة ماجدة خير الله عبر صدى البلدفيديو
عماد محرم هو ممثل ومنتج قدم العديد من الأفلام السينمائية خلال السبعينات والثمانينات التي كان أبرزها فيلم العفاريت، وكان آخر أعماله التلفزيونية المشاركة في مسلسلات رأس الغول وعوالم خفية. 






صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play