موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد إجراء العديد من العمليات الجراحية.. هل قررت حورية فرغلي الإعتزال ؟

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 6:50 pm
بلغ

أوضحت الفنانة المصرية حورية فرغلي، أصعب اللحظات التي مرت بها بعدما عادت إلى مصر، بعد قضائها أشهراً في الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عمليات جراحية في أنفها.

و قالت فرغلي: "إنها كان من المفترض أن تجري عملية جراحية واحدة وتعود بعد أسابيع لمصر، لكنها فوجئت بطبيبها يخبرها أنها بحاجة لإجراء أربع عمليات لذا اضطرت لإلغاء جميع خططها من أجل التفرغ للجراحة"، وفق (لها).

وأشارت إلى أن أصعب عملية مرت بها كانت الأولى التي استمرت نحو 11 ساعة، وظلت تعاني من آلامها فترة طويلة، ولم تقل باقي العمليات ألماً عن الأولى، لافتة إلى أنها تتابع حالتها في مصر مع طبيبها الخاص الذي رشح لها الطبيب الأميركي ومن المفترض أن تسافر مجدداً في آب/ أغسطس المقبل كي تطمئن على حالتها الصحية.





ولفتت الفنانة المصرية إلى أن هناك بعض الشائعات التي أزعجتها خلال فترة علاجها، ومنها ما نشره أحدهم عبر قناته على (يوتيوب) بأنها تابت عن الفن واعتزلت تماماً، مضيفة: "واحد عايز يوقف حالي ليه هو أنا كنت بعمل إيه؟ هو حد قاله اني اعتزلت".

ووجهت فرغلي الشكر لكل من ساندها من الجمهور وزملائها في الوسط الفني وقالت: "حاسة إنى ربنا وقف جنبي بسبب دعاهم".

وخضعت فرغلي قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرضها لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play