موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مشاجرة دموية و3 غرقى.. سوهاج على صفيح ساخن خلال 48 ساعة

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 7:19 pm
بلغ


شهدت محافظة سوهاج، خلال الـ 48 ساعة الماضية، عدة وقائع دموية منها مشاجرات بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بمركز جرجا وأسفرت عن قتلى وجرح، وأصيب شخصان بأعيرة نارية بسب خلافات على المصاهرة، وغرق ثلاثة شباب أثناء استحمامهم في مياه النيل أسفل كوبري أخميم.
 
الهروب الأخير
انتشل رجال الإنقاذ النهري بسوهاج، جثمان طالب لقي مصرعه غرقا في مياة ترعة الدويرات بمركزالمنشاة جنوب سوهاج، أثناء استحمامه داخل ترعة، وبالفحص تبين أنه "أحمد،ع"، 12 سنة، طالب في الصف السادس الابتدائي.
 
وبسؤال والد المجنى عليه أكد عدم وجود شبهة جنائية وراء غرق نجله، بينما أفاد تقرير الطب الشرعى الذي وقعة مفتش الصحة بالمركز أن سبب الوفاة هى أنفكسيا الغرق، والتحريات الأولية لرجال المباحث أوضحت أن اثناء نزول الطفل مياة الترعة لاستحمام لم يجد العوم، ولفظ أنفاسة الأخير بعد دقائق، بينما جاذفة تيار المياه إلى مكان بعيد عن مكان نزوله.
 
لم يكد يمر 24 ساعة على غرق شاب بأخميم وطفل في ترعة حتى لحقهما الغريق الثالث، اليوم الثلاثاء، أثناء استحمامه في مياة النيل بنيل سوهاج، هرباً من حرارة الجو.





 
وانتشلت قوات الإنقاذ النهري، الجثمان الثالث، وتبين أن الغريق يدعى"مصطفي.م"، 16 سنة، طالب، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصف النيابة التى أمرت بتشريحة واستخراج تصريح دفنه.
 
وأفادت تحريات المباحث أن الضحية أثناء استحمامه رفقه أصدقائه، ولعدم إجادته السباحة غرق بالمياه ولا توجد شبهة جنائية.
 
لغة الرصاص
على صعيد آخر حدثت مشاجرة بالأسلحة النارية والحجارة بين طرفي أبناء عمومة، بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، قُتل على إثرها عامل وأصيب أخرون بطلقات نارية في الجسد.
 
تحريات وتحقيقات المباحث أفادت بوجود خلافات جيرة بينهم سابقة، تطورت بينهم صباح أمس، نشبت على إثرها مشاجرة بالأسلحة النارية، وقُتل شخص بطلقة في الصدر، وتم القبض على الطرفين ونقل المصابين إلى المستشفى، ومصادرة السلاح والمستخدم في الجريمة" بندقية آلى"، وفرض كردون أمنى بمحيط الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play