موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد سعد يوجه رسالة نارية لـ محمد رمضان.. كنت هزعل لو معزمتنيش

منذ 4 يوم
May 4, 2021, 7:22 pm
بلغ

أحمد سعد يوجه رسالة نارية لـ محمد رمضان "كنت هزعل لو معزمتنيش"
كتبت- ياسمين الشرقاوي:
وجه الفنان أحمد سعد رسالة للفنان محمد رمضان، تعليقًا على إحيائه حفل زفاف الأول على الفنانة سمية الخشاب، ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل "موسى"، والذي يعرض عبر شاشة dmc في رمضان.
ونشر سعد مجموعة من الصور عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على "إنستجرام"، قال في إحداها: "حبيبي وأخويا الجدع كنت هزعل أووي لو معزمتنيش على مناسبة زي دي".
واعتبر البعض أن أحمد سعد يحاول مضايقة سمية الخشاب زوجته السابقة، واستند متابعيه إلى العديد من الصور التي شاركها سعد مع جمهوره وتضمنت كوميكس ساخرة من المشهد المثير للجدل.
وكان الفنان محمد رمضان، نشر عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، صورا من حفل زفاف "موسى" على "حلاوتهم"، وظهر خلالها الفنان أحمد سعد وهو يُحيي حفل الزفاف.





وعلّق رمضان على الصور قائلا: "الليلة فرحة موسى مستني رأيكم في الحلقة 21 من ملحمة موسى محمد رمضان سمية الخشاب أحمد سعد ثقة في الله نجاح".
واستقبل الجمهور الصور بردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن أحمد سعد وسمية الخشاب سبق أن تزوجا في أكتوبر من العام 2017، وانفصلا في مارس 2019 بعد زواج دام نحو 18 شهراً، وعقب ذلك تبادلا التصريحات الهجومية على بعضهما.
مسلسل "موسى" يشارك في بطولته النجوم سمية الخشاب، رياض الخولي، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.
المسلسل تدور أحداثه في فترة الأربعينيات حول شخصية "موسى" الصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل بالتجارة.
ويعرض مسلسل "موسى" على قنوات: DMC - DMC دراما - mbc 1 - mbc العراق - art - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

christian dogma


christian dogma


christian dogma


نقلا عن مصراوى




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play