موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جبروت أب .. يلقي بأطفاله من شرفة المنزل

منذ 4 شهر
May 4, 2021, 7:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يقع كل إنسان في مواقف محيرة بين قرارين كل واحدا منهما أصعب من الٱخر، ولكن عندما يكون الاختيار بين الحريق والقفذ من الشرفة لإنقاذ أطفالك فماذا يسمى هذا الموقف العصيب. 


تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو يظهر به محاولات أب في مدينة العقبة الأردنية إنقاذ أطفاله من حريق نشب في شقة الأسرة.





الأخبار المتعلقة



وظهر الأب وهو يلقي أطفاله واحدا تلو الآخر من النافذة، في حين كانت ألسنة النار تلتهم الشقة، وساهم الجيران والمارة المتواجدون في الشارع في عملية الإنقاذ حيث التقطوا الأطفال، وحافظوا على سلامتهم.


ويذكر أن، فرق الإطفاء في مديرية الدفاع المدني في مدينة العقبة، تمكنت من السيطرة على الحريق وإنقاذ الحي بمنع انتشار النيران إلى باقي الشقق السكنية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play