موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ريهام سعيد تهاجم هذا الإعلامي .. كنت هضربه بالقلم | شاهد

منذ 4 يوم
May 4, 2021, 7:57 pm
بلغ

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، تفاصيل حوارها في برنامجها "صبايا الخير " مع المذيع العراقي نزار الفارس الذي أجرى حوارا  مع الفنانة رانيا يوسف والذي تسبب في حالة كبيرة من الجدل .
وقالت ريهام سعيد في حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج " شيخ الحارة والجريئة  "المذاع على قناة " القاهرة والناس"،  :"  ممكن  أي ضيف يسأل سؤالا لكنه يطلب عدم إذاعة الإجابة وفي هذه الحالة يجب احترام خصوصية الضيف".





وأضافت ريهام سعيد :"   رانيا يوسف جاوبت على سؤال نزار الفارس وبعد التصوير طلبت من المذيع إزالة السؤال والإجابة ولكن المذيع أذاع السؤال والإجابة ".
وتابعت ريهام سعيد:"  مكنتش بدافع عن رانيا يوسف ولكنني كنت عايزة اعرف  ازاي كان عنده الجرأة لتوجيه هذا السؤال لرانيا يوسف ".
وأكملت ريهام سعيد :"  لو المذيع  ده  سألني سؤال رانيا يوسف كنت ضربته بالقلم  وده مش زميل ده بقاله 3 أيام بس “،مضيفة:” صورت مع ناس كتير وطلبوا مني عدم إذاعة جزء معين من الحوار و أحترمت رغبتهم واحجب إذاعة هذا الجزء ".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play