موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​«كنت هديله بالقلم على وشه».. ريهام سعيد تعلّق على سؤال نزار الفارس «الجريء

منذ 1 اسابيع
May 4, 2021, 9:20 pm
بلغ





علّقت الإعلامية ريهام سعيد، على سؤال "المؤخرة" الجريء والذي سأله الإعلامي العراقي نزار الفارس للفنانة رانيا يوسف في أحد البرامج التليفزيونية، والذي تسبب في حالة من الجدل على السوشيال ميديا.
وقالت ريهام سعيد، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي والمذاع على قناة "القاهرة والناس"، إنها وجهت اللوم على المذيع العراقي بسبب السؤال، مضيفة: "رانيا يوسف طلبت إزالة إجابتها، ولكنه عرضها ولم يمتثل لحديثها".
وأوضحت "ريهام" أن تلفظ المذيع العراقي بهذا اللفظ الخارج جراءة كبيرة، مؤكدة أنه لو كان تحدث معها في هذا السؤال لكانت ردت بالضرب، معقبة: "كنت ضربته بالقلم على وشه ده مش زميلي ده بقاله 3 أيام".
وتابعت الإعلامية أنها أمينة مع كل ضيوفها، حيث أنه إذا رفض أحد الضيوف إذاعة مقطع ما ستمتثل لحديثه ولن تعرضه، كما أنه كان هناك ضيوف طلبوا حذف مقطع من حلقاتهم وتم حذف المقطع.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play