موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بطلة ”ملوك الجدعنة” تعلن إصابة عائلتها بفيروس كورونا

منذ 1 اسابيع
May 4, 2021, 9:24 pm
بلغ

christian dogma


أعلنت الفنانة ليلى حسين إصابة شقيقتيها بفيروس كورونا المستجد، مطالبة جمهورها بالدعاء بالشفاء العاجل لهما.
 
وكتبت ليلى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "إخواتى الاتنين إيجابي كورونا، ربنا يقويكي يا ماما عليهم ويحفظك ويحفظهم".
 





christian dogma


يذكر أن الفنانة ليلى حسين تخوض السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل"ملوك الجدعنة" والذي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي، حول صديقين "سرية"و"سفينة" يتعرضان للعديد من الصراعات والمشاكل وتنقلب حياتهما رأس على عقب، حيث تجسد ليلي حسين دور "عواطف حرفوش" شقيقة ياسمين رئيس وترتدي الحجاب خلال العمل.


 
مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد وشاركهما العديد من الفنانين وهم ورانيا يوسف، وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، وأحمد صفوت، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play