موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جوجل تكذب الفنانة بدرية طلبة يعجبنا صوتك و لكن

منذ 1 اسابيع
May 4, 2021, 9:25 pm
بلغ

جوجل تكذب الفنانة بدرية طلبة يعجبنا صوتك و لكن
"نقدر أعمال بدرية طلبة الممتعة واقتراحاتها الفريدة، بالرغم من إعجابنا باقتراحها لطرح تعليقات طريفة عبر خدمة خرائط جوجل Google Maps الشهيرة و نؤكد أنه لا توجد الآن أى نية لتغيير التوجيهات الصوتية على خدمة خرائطنا".
بهذه الكلمات علق المتحدث الرسمي باسم شركة Google على ما صرحت به الفنانة الكوميدية بدرية طلبة ضمن حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة بعدما حلت ضيفة فى برنامجها الرمضاني المذاع حالياً.

 
لتحسم جوجل  الجدل حول استعانتها بصوت بدرية طلبة ضمن خدمة خرائطها، بعدما أعلنت الفنانة الأمر منذ فترة، ولاقي رواجاً علي منصات التواصل الإجتماعي.





 
وأكدت الشركة أنها مستمرة فى دعم المستخدمين في مصر وجميع المتحدثين اللغة العربية بالصوت الحالي الخاص بخدمتها.
 
ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية التي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم و خباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة بالفنانين.
 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play