موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​غرزت أظافرها في وجهه.. علقة موت من شويكار لعامل المكياج

منذ 1 اسابيع
May 4, 2021, 9:29 pm
بلغ


في عام 1962، فوجئ الوسط الفني بخبر طريف من ممثلة صعدت بسرعة الصاروخ رغم عدم مرور سوى 18 شهرا على ظهورها في الأوساط الفنية إنها الممثلة الشابة شويكار صقال.


شويكار أعطت عامل المكياج الخاص بالاستوديو التي تقوم فيه بتصوير أحدث الأعمال التي ستظهر على التلفزيون في مجموعة من الحلقات "عيب" في استوديو مصر, علقة موت ولم تتركه حتى أسالت الدم من عدة جروح في وجهه بعد غرز أظافرها فيه .

وبعد محاولة تهدئتها لمعرفة السبب كشفت شويكار أن عامل المكياج قام بأخذ خصلة من شعرها من أجل أن يسحر لها, ولكنها اكتشفت ذلك وانهالت عليه بالضرب المبرح لعدم تكرار ذلك معها أو غيرها مرة أخرى.







بدا وقتها ارتفاع أسهم الفنانة شويكار التي لم يمض عليها سوى عام ونصف في الأوساط الفنية ولكن ارتفع أجرها فجأة لتحصل على 1000 جنيه عن الفيلم الواحد و20 جنيها عن كل نصف ساعة تمثيل على شاشة التلفزيون، وذلك وفقا لما نشرته مجلة أخر ساعة في عددها الصادر بتاريخ 10 يناير 1962.

شويكار ممثلة مصرية برعت بأدوار الكوميديا بالمسرح العربي ولدت بالإسكندرية، واكتشفت في نادي سبورتنج وعملت في أدوار تراجيدية ثم اكتشفها المخرج فطين عبدالوهاب وجد فيها موهبة فنية خاصة في مجال الكوميديا.

وفي 14 أغسطس 2020، توفيت شويكار عن عمر يناهز الـ82 عامًا بعد صراع طويل مع المرض تاركة مشوار فني ضخم.

تزوجت شويكار ثلاث مرات الأولى من المحاسب حسن نافع الجواهرجي، وأنجبت ابنتها الوحيدة منة الله. وبعد وفاته تزوجت من الفنان فؤاد المهندس، وبعد انفصالها عن المهندس تزوجت من السيناريست مدحت يوسف.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play