موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ما لا تعرفه عن الفنان عماد محرم صاحب أشهر وجه شرير للأطفال بالتسعينيات

منذ 1 اسابيع
May 4, 2021, 10:28 pm
بلغ

تصدر اسم الفنان عماد محرم، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بعد الوعكة الصحية التي ألمت به واستدعت حجزه بغرفة العناية المركزة نتيجة ضعف في عضلات القلب وعدم انتظام الأكسجين.

christian dogma


معلومات عن الفنان عماد محرم 
وحسب تصريحات داليا زوجة عماد محرم لـ«الوطن»، أن الفنان أجري له مسحتان للتأكد من إصابته بفيروس كورونا، خصوصًا بعد انخفاض نسبة الأكسجين لـ72% ولكن جاءت سلبية في كل مرة، ويعاني من ارتفاع في معدل نبض عضلة القلب.
وتقدم «الوطن»، أبرز المعلومات عن الفنان عماد محرم الذي يرقد حاليًا في أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر.

christian dogma


- يبلغ من العمر69 عامًا باعتباره من مواليد 8 يونيه 1951.





- بدأ مشواره الفني قبل بداية السبعينيات.
- اشتهر بتقديم أدوار الشر على الشاشة.
- رصيده على مدار مشواره الفني يقترب من 60 عملا.
- بخلاف التمثيل عمل في الإنتاج لعدد من المشروعات الفنية.

christian dogma


- قدم مع الفنان عادل إمام عدد من الأفلام منها «على باب الوزير» عام 1982، وفيلم «مين فينا الحرامي» عام 1984 ومسلسل «عوالم خفية» عام 2018.

christian dogma


- من أشهر أدواره على الشاشة شخصية «شيردة» الذي كان يعمل صبيًا لدي الجزار المعلم حلاوة العنتبلي بفيلم «على باب الوزير»، وشخصية «شمندي» بفيلم «العفاريت» عام 1990 للهضبة عمرو دياب والذي كان يعمل على سرقة الأطفال وبيعهم لـ«الكتعة».
- من أبرز الأفلام التي شارك فيها «الباطنية، وكالة البلح، نأسف لهذا الخطأ، المشاغبات في خطر، مذبحة الشرفاء، بلاغ للرأي العام، مين يجنن مين، العربجي، اعترافات امرأة».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play