موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة الخطيب يطيح بسيد عبد الحفيظ من النادي الأهلي

منذ 4 يوم
May 4, 2021, 11:58 pm
بلغ

قالت مصادر بالنادي الأھلي أن محمود الخطیب رئیس النادي استجاب لضغوط بعض أعضاء مجلس الإدارة و قرر الإطاحة بسید عبد الحفیظ مدیر الكرة من منصبھ الموسم القادم بعدما تسبب في العدید من الأزمات مع لاعبي النادي و الفرق المنافسة. وعلي الرغم من ذلك حرص الحساب الرسمي للنادي الأھلي على توجیھ رسالة دعم إلى سید عبد الحفیظ مدیر الكرة بالنادي، بعد قرار إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بإیقافھ وإحالتھ للتحقیق. ونشر حساب الأھلى على "تویتر" صورة لسید عبد الحفیظ، ولھا تعلیق: "تابع السیر للأمام".
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الیوم الثلاثاء، إیقاف سید عبد الحفیظ، مدیر الكرة بالنادي الأھلي، وإحالتھ إلى التحقیق. وكتب اتحاد الكرة عبر صفحتھ الرسمیة على "فیسبوك" :"قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إیقاف سید عبد الحفیظ مدیر الكرة بالنادي الأھلي وإحالتھ للتحقیق معھ بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منھ من تصریحات تلیفزیونیة بعد مباراة غزل المحلة مع الأھلي ضمن مسابقة الدوري"





     
هذا الخبر منقول من : الموجز


الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play