موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بتر أنف وأذن الإعلامية ريهام سعيد خلال عمليات جراحية

منذ 4 شهر
May 5, 2021, 10:17 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكدت الإعلامية ريهام سعيد، أن إعلان مرضها بعد الوقف الذى كانت قد تعرضت له قبل ذلك ليس استعطافا للجمهور، كما أنها توقفت بعد مرضها بـ6 أشهر، ولم تكن تستعطف الجمهور ولم تبشر بالمرض على نفسها، قائلة: "ده مكانش مرض مميت وقولت ممكن مرجعش شيلت مناخيري 3 مرات في شهر".

وأوضحت "سعيد"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها لم تكن في مرض عادي ولكنها كانت في حالة موت، مشيرة إلى أنها أزالت مناخيرها بالعظم والغضاريف، متابعة: "أنا أخدت ودني وحطها في مناخيري معنديش ودن"، مؤكدة أن من يكذب على الجمهور أو يعلن مرضه شخص ناقص.





الأخبار المتعلقة

 
وأشارت الإعلامية ريهام سعيد، إلى أنها في سن الـ45 عاما، ولم تخفي عمرها عن الجمهور، مشيرة إلى أنها تغيبت عن البرنامج وأعلنت عن توقفه، متابعة: "كتبت لو موت سامحوني وخدمت الناس 20 سنة".

 
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play