خطير جدا وكارثى ما يحدث فى محافظة قنا | فيديو وصور

منذ 8 شهر
May 5, 2021, 2:48 pm
بلغ

خطير جدا وكارثى ما يحدث فى محافظة قنا | فيديو وصور

فيديو كارثي لتزاحم شديد بمكاتب البريد رغم التحذيرات في قنا

https://youtu.be/joDWBK3xWwQ





شهدت مكاتب البريد في قنا، اليوم الأربعاء، تكدسا وتزاحما شديدا من قبل المواطنين، دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية من التباعد الإجتماعي التي شددت عليه الدولة للحد من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وذلك يساعد في تفشي الوباء بين المواطنين.

وحصلت أهل مصر على مقطع فيديو لتزاحم عشرات المواطنين دون تباعد إجتماعي أو تنظيم أو استراحات مع إحداث مشادات من شدة التزاحم أثناء صرف المعاشات داخل مختلف مكاتب البريد على مستوى محافظة قنا، رغم زيادة أعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا بالمحافظة.

وفي وقت سابق وجه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا رؤساء المراكز والمدن، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة، لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بكل حزم من خلال تطبيق قرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وذلك في إطار تطبيق حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشددًا على تطبيق الغرامات الفورية على غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية مع تحصيل غرامة فورية قيمتها 50 جنيها وفي حال الامتناع عن السداد يتم تحويل المخالف للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

ودعا المواطنين بالاستمرار في ارتداء الكمامات والالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية من فيروس كورونا والحرص على التباعد الإجتماعي والابتعاد عن أماكن الزحام، مؤكدًا على ثقته في وعي وتفهم المواطنين بأن الإجراءات التي تتخذها الدولة تهدف للحفاظ عليهم.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play