موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ريهام سعيد تروي كواليس حلقة العفاريت.. الجن ضربني بالطوب

منذ 5 شهر
May 5, 2021, 8:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


قالت الإعلامية ريهام سعيد إنها قدمت بعمل ما يقرب من 6500 حلقة في حياتها، لافتة إلى أنها قامت بعمل حلقتين عن الجن والعفاريت.





الأخبار المتعلقة


وخلال لقاء لها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" عبر فضائية "القاهرة والناس" أكدت سعيد أن غرفة المونتاج بقناة النهار كانت تغلق بمعرفة العاملين بالقناه ولا يدخلها أي شخص أخر مشيرة إلى أنه عندما تم تصوير تلك الحلقات تم إكتشاف أن مصور في القناة حدث له انتفاخ كبير بمعدته وظل يردد كلمة "جن".

وتابعت سعيد: أننا عندما وصلنا لغرفة الأستديو بالقناه تم اكتشاف أنه لا يوجد أي من اللقطات المصورة التي قمنا بتصويرها وكان البعض يسمع صراخ مستمر بتلك الغرفة، منوهة إلى أن هناك من قام بعمل "عمل سفلي لي" بوقف الحال، مؤكدة أنها في أحد المسرحيات التي قمت بها الجن ضربها بالطوب.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play