موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فرض حظر التجوال بسبب كورونا.. الحكومة تكشف الحقيقة

منذ 1 شهر
May 6, 2021, 12:36 am
بلغ


تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، أنباء عن فرض حظر التجوال في الأيام القليلة المقبلة، نظرا لارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا، وعدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا.
 





وأشارت الحكومة إلى أنه لم يصدر حتى الآن قرارا رسميا بفرض حظر التجوال على مختلف أنحاء الجمهورية، مؤكدة أن الأنباء المتداولة كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة، فالأمور مستقرة ويتم التعامل مع فيروس كورونا بتطبيق الإجراءات الاحترازية، حتى لا يتم الوصول إلى إجراءات معقدة، حسبما أكد مصدر حكومي في تصريحات صحفية.
وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، قد أصدرت مجموعة من القرارات للحد من فيروس كورونا والتزمت بها المحافظات وكل الجهات المختصة، وليس من بينها الحظر، فهذه اللجنة هى من تحدد الضوابط التى يتم الالتزام بها خلال الفترة المقبلة.
 
وأشارت لجنة إدارة أزمة كورونا، إلى أنه على الجميع إتباع إجراءات الوقاية من الفيروس، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، وعدم إقامة سرادقات أفراح أو عزاء أو احتفالات، بالإضافة إلى تقليل نسبة التشغيل بالمطاعم والمقاهي إلى 50% مع استمرار حظر الشيشة في المقاهي وغلق المنشآة المخالفة.
نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play