موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أشخاص وصفتهم ريهام سعيد بهذا الوصف ..ناس واطية

منذ 4 شهر
May 6, 2021, 9:21 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن الفنانة ريم البارودي شخصية جدعة جدا، لكنها لم تكن صديقتها وتعتبر معرفة من الوسط الفني فقط، متابعة: "معرفش عنها حاجة معرفش دارسة ايه أو بيتها فين، ولنا أسرار مع بعضهم البعض، لكننا لسنا أصدقاء كما يتداول البعض".

وأضافت "ريهام" في حوارها لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الأربعاء: "ريم البارودي كانت تشيد كثير بحلقات برنامجها وأعمالها، خاصة وأنها لم تمتلك صديقه لها في الوسط الفني، متابعة "ريم البارودي ماتت بالنسبة لي الا الإهانة"، حيث أنها تعرضت للإهانة من قبل ريم البارودي.
وتابعت، أنها حاولت إنهاء فترة الخصام مع الفنانة زينة من خلال نشر فيديوهات اعتذار لها، إلا أن الفنانة زينة لما تتقبل هذا، متابعة: "كانت عايزاني اخد الكلام من المحامي واقولها عايزة تلبسني".





الأخبار المتعلقة

وتابعت: "انا حواليا ناس واطية محدش بيسأل عليا تلفوناتي كانت بترن والناس بتبعتلي فجأة محدش مهتم ولا بيرن الناس مصلحة ومبردش عليهم دلوقتي"، كما أنها لا تحتاج التعاطف من أي شخص.

https://youtu.be/CHGFFceBdjo
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play