موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ريهام سعيد «الجن ضربني بالطوب أنا وأحمد بدير»

منذ 4 شهر
May 6, 2021, 10:42 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها ليست مذيعة الجن والعفاريت كما يروج لها البعض، موضحة أنها صورت أكثر من 6 آلاف حلقة ولم تتحدث عن الجن إلا في حلقتين فقط ولكنهما حققتا مشاهدة كبيرة. وكشفت ريهام سعيد، خلال حوارها ببرنامج «شيخ الحارة»، مع إيناس الدغيدي، المذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، عن واقعة متعلقة بالجن والعفاريت قائلة: «كنا بنصور قرية في موضوع الجن والمصور فضل يقول جن ويعرق والتصوير كله اتمسح لوحده»، متابعة: «الجن والعفاريت وصلوا لغرفة المونتاج بقناة النهار». وتابعت: «اتعملي عمل سفلي بوقف الحال ومش عارفه أفكه وحالي واقف بقالي 5 سنين»، مشيرة إلى أنها لا تصدق ولا تقتنع هذه الأعمال، إلا أن 4 أشخاص أكدوا لها هذا السحر، كما أنها تعرضت لموقف آخر من قبل الجن خلال تصوير مسلسل في إحدى البلاد العربية، قائلة: «الجن ضربني بالطوب أنا وأحمد بدير وخربش بدير وصحاه من النوم».

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play