موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة بشأن الضحية | رامز عقله طار الحلقة 24.. تعرف على ضحية اليوم

منذ 1 شهر
May 6, 2021, 3:33 pm
بلغ

مفاجأة بشأن الضحية | رامز عقله طار الحلقة 24 تعرف على ضحية اليوم







يعرض اليوم الخميس برنامج رامز عقله طار الحلقة 24 للفنان رامز جلال، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر في السادسة والنصف، يحل اليوم في رامز عقله طار نجم كرة شهير.
وضيف اليوم في برنامج رامز عقله طار الحلقة 24 لاعب النادي الأهلي مروان محسن، ويأتي برنامج "رامز عقله طار"، هذا العام بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وتقوم فكرة المقلب على استضافة ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.
وحل في فخ برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة، دينا الشربيني، المطرب أحمد سعد، وحمو بيكا و الراقصة البرازيلية لورديانا، ودينا محسن ويزو، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز ومحمد مجدى أفشة لاعب الأهلي ومنتخب مصر ، ملك قورة، سمية الخشاب، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، محمد هنيدي، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، محمد عبد الرحمن.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play