موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مشروبات تساعد على حرق دهون البطن تعرف عليها

منذ 1 شهر
May 6, 2021, 9:34 pm
بلغ

 مشروبات تساعد على حرق دهون البطن تعرف عليها
في شهر رمضان وبعد أذان المغرب يتناول بعض الناس الكثير من الاطعمة سواء الحلويات أو الأطعمة الدسمة، بجانب العصائر المحلاة، وهذه الأغذية تسبب زيادة الوزن وتراكم دهون البطن لذلك تبرز "البوابة نيوز" مشروبات يمكنك تناولها في رمضان تساعد على حرق دهون البطن وفقا لموقع"Health".

-مشروبات يمكنك تناولها في رمضان تساعد على حرق دهون البطن:
1- الماء:
يلعب الماء دورًا كبيرًا في إنقاص الوزن وحرق دهون البطن، نظرًا لقدرته على كبح الشهية وتعزيز معدل الأيض بالجسم، كما يساعد على تنقية الدم من الأملاح والسموم والمعادن الضارة عن طريق العرق والبول ويقلل من فرص الإصابة بالجفاف.

2- عصير الليمون:

  يساعد عصير الليمون على حرق الدهون المتراكمة بالجسم، بما في ذلك دهون البطن، ويرجع السبب إلى محتواه العالي من فيتامين سي، الذي يساهم أيضًا في تقوية الجهاز المناعي وتعزيز صحة البشرة.ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة من عصير الليمون، ينصح خبراء التغذية بعدم تحليته بالسكر الأبيض، حتى لا يكتسب سعرات حرارية إضافية.





3- الشاي الأخضر:
يتميز الشاي الأخضر باحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، مثل مادة الكاتشين، التي أكدت بعض الدراسات مدى قدرتها على إنقاص الوزن، حيث تساعد على حرق من 75 إلى 100 سعرة حرارية.
4- عصير البطيخ:
يعتبر البطيخ من الفواكه الصيفية المناسبة لمتبعي الدايت، لأنه يحتوي على نسبة ضئيلة من السعرات الحرارية، كما يساعد على الشعور بالشبع والامتلاء لفترة طويلة، بفضل محتواه المرتفع من الماء، الذي يحافظ على ترطيب الجسم ويرفع معدل حرق الدهون.
5- الزنجبيل:
يحافظ الزنجبيل على توازن مستويات الكورتيزول والكوليسترول بالجسم، ويساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وضبط نسبة السكر بالدم، وجميعها عوامل تساهم في إنقاص الوزن وحرق دهون البطن.
6- القهوة:
من المشروبات المنبهة الفعالة في إنقاص الوزن، بسبب احتوائها على نسبة عالية من مادة الكافيين، التي تعمل على رفع معدل حرق الدهون بالجسم، ولكن يفضل عدم تناولها مساءً، منعًا لمواجهة صعوبات في النوم.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play