موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الوضع يتطور .. ريهام سعيد تتخذ هذا الاجراء ضد حسن شاكوش

منذ 4 شهر
May 8, 2021, 3:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ريهام سعيد ترفع دعوى قضائية ضد حسن شاكوش وتتهمه بالسب والقذف


أعلنت الإعلامية ريهام سعيد على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انها بدأت في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد اساءته لها في مقطع فيديو نشره على صفحته.





الأخبار المتعلقة

ريهام سعيد تقاضي حسن شاكوش
وقالت ريهام سعيد:"تحذير إنني أحمل اي موقع او اي وسيلة اعلامية المسؤليه القانويوة بالتشهير بي ونشر الاكاذيب ب نشر هذا البوست المفبرك بالاساءة الي حسن شاكوش بما فيهم المذكور نفسه و بالنسبه للاساءه التي وجهت في الفيديو صوت و صوره و التي لقت انتشار واسع فورا اتخذ الاستاذ شعبان سعيد الاجراءت القانونيه ضد حسن شاكوش بتهمه السب و القذف و الطعن في الاعراض".

christian dogma


وكانت قد اثارت أزمة الإعلامية ريهام سعيد وحسن شاكوش مغني المهرجانات جدل الجمهور، وذلك بسبب حفل ابناءها في الساحل الشمالي التي احتفلوا بها من أجل التخرج.
بداية أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش
حيث حلت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" وفتحت النار على حسن شاكوش، وقالت: "قلتله هي أغنية واحدة في هتغنيها في كابينة وطلع عيني عشان يجي حفلة ولادي في الساحل الشمالي بعد ما رجعوا من برة، ولما وصل كان فيه زحمة، قلناله ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play