موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البرلمان الأوروبي يطالب بالافراج عن الزوجين المسيحيين المحكوم عليهم بالاعدا

منذ 1 شهر
May 8, 2021, 10:15 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

طالب البرلمان الأوروبي بباكستان السلطات الباكستانية باطلاق سراح الزوجين المسيحيين شغوفتا كوثر وزوجها شفقت إيمانويل المحكوم عليهم بالاعدام بتهمة التجديف واهانة النبى محمد وهما ينتظرون هذا الحكم من عام 2014.





كما طالبت السلطات بإلغاء قوانين التجديف المثيرة للجدل في البلاد ويزودوهم بالرعاية الطبية اللازمة وبدون شروط يلغون حكم الاعدام فوراً عليهم بدون اى شروط جدير بالذكر أنهم قد تم القبض عليهم في عام 2013.

وذلك بسبب الاشتباة انهم إرسالوا رسالة نصية كان محتواها يحمل تجديفا إلى رجل دين مسلم في إقليم البنجاب الواقع في شرق البلاد حيث ان الزوجين المسيحيين نفوا كل هذا الكلام وتم الحكم عليهم بالاعدام وطعنوا في هذا الحكم.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play