شاهد الصور الأولى لحادث خروج قطار الصعيد الروسي عن مساره

منذ 6 شهر
May 9, 2021, 8:59 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الصور الأولى التى تظهر  خروج عربة من قطار الصعيد الروسي رقم 1014 خط “القاهرة - أسوان” عن مسارها عقب وصوله إلى منطقة كفر عمار بالجيزة، مما أدى ذلك إلى تعطل الحركة بشكل كامل على الخط الطالع والمتجهة إلى محافظة أسوان.
وأوضح المصدر في تصريحات صحفية لـ“القاهرة 24”، أنه فورا تحرك قطار الفيوم سقطت عربة من قطار الصعيد الروسي رقم 1014 خط “القاهرة - أسوان” عقب وصوله إلى منطقة كفر عمار بالجيزة، مما أدى ذلك إلى تعطل الحركة بشكل كامل على الخط الطالع والمتجهة إلى محافظة أسوان.
وأشار المصدر إلى توقف حركة القطارات بشكل كامل، بعد تعطل جرار قطار ركاب الفيوم رقم 153 خط “الفيوم - الجيزة” بمنطقة مزغونة التابعة لمحافظة الجيزة، مشيرًا إلى أنه تم ضم جرار آخر القطار وغادر محطة مزغونة وفى طريقه إلى محطة الحوامدية الآن بتأخر ساعتين.
وأكد المصدر على أنه جاري فصل عربات القطار عن العربة الخارجة عن مسارها لتسهيل عملية إعادة مسار القطار، مشيرًا إلى أنه تم إبلاغ المراقبة المركزية من قبل قائد القطار لاستدعاء أوناش الرفع وإعادة القطار إلى مساره الصحيح والعمل على عودة حركة القطارات إلى طبيعتها.
وتابع أنه سيتم العمل على تسيير حركة القطارات في الاتجاه النازل لحين عودة الحركة على الخط الطالع والمتجه إلى محافظة أسوان.



حادث القطار الروسي

christian dogma


183828748_243425880900654_5784035391756772928_n








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play