موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القبض على هاني مهنا وفاروق الفيشاوي في إسبانيا.. تفاصيل

منذ 4 شهر
May 10, 2021, 9:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


وجه شيخ الحارة سؤالًا إلى الفنان هاني مهنا، قائلًا "هو أنت موسيقار ولا بلطجي؟! أنت اتحبست في إسبانيا أنت وفاروق الفيشاوي".


وقال هاني مهنا، في حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، "كنا رايحين نقضي رأس السنة في إسبانيا، ولما كنا في الطائرة متجهين إلى مدريد فاروق كان واقف يكلمني وواحد جاي من خلفه ودفع فاروق الفيشاوي بعنف".

 





الأخبار المتعلقة


وتابع هاني مهنا "حدثت خناقة بين فاروق الفيشاوي وهذا الشخص داخل الطائرة، وتوجه الرجل إلى كابينة القبطان، وقال إنه تعرض للضرب بالسكاكين".

 

وتابع هاني مهنا "وبعد الوصول خرجت من الطائرة ولقيت كابتن الطائرة بيتكلم مع مدير مصر للطيران وبيشتم فاروق الفيشاوي وبيقول عليه قليل الأدب وانفعلت على كابتن الطائرة".

 

وأكمل هاني مهنا "الشرطة في إسبانيا قبضوا علينا أنا وفاروق الفيشاوي ولكن الخناقة على الطائرة حدثت خارج المجال الجوي الإسباني وانتهت المشكلة".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play