موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بكنائس المحلة تعليق جميع الخدمات والأنشطة الكنسية

منذ 2 شهر
May 10, 2021, 10:28 pm
بلغ

بكنائس المحلة تعليق جميع الخدمات والأنشطة الكنسية
أعلن الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى، تعليق جميع الخدمات والأنشطة الكنسية بكنائس المحلة الكبرى.   وقال نيافته في بيان، فى إطار متابعة الوضع الاستثنائي الحالي للموجة الثالثة لفيروس كورونا وحرصا من الكنيسة على سلامة أبنائها من سرعة انتشار الفيروس تقرر الآتي:  

تعليق جميع الخدمات والأنشطة بما في ذلك القداسات ابتداء من السبت 8 مايو حتى 18 مايو 2021 قابلة للزيادة لحين استقرار الوضع الصحي.   الأكاليل بحد أقصي 30 فرد.  






جميع صلوات الجنازات بكنيسة الشهيد مارمينا وقاصرة على الأسرة وكاهن المنطقة.   تعليق صلوات الثالث.   تؤجل جميع تذكارات الأربعين التي تقع في الفترة المشار اليها.   إمكانية اتمام طقس المعمودية في أي وقت بحد أقصي 6 أفراد مع تعليق صلاة الحميم.

  اتباع كافة الإجراءات الاحترازية أمر حتمي بخصوص المعموديات والأكاليل والجنازات.   الالتزام التام وعدم الاحراج من أحد حرصا على سلامة الجميع.
نقلا عن الاقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play