أين يقع مثلث برمودا؟.. كل ما تريد معرفته عن «اللغز المحير»

منذ 6 شهر
May 11, 2021, 1:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أين يقع مثلث برمودا؟ سؤال طرحه أحد برامج المسابقات التلفزيونية على المشاهدين الراغبين في الفوز بجائزة مالية كبيرة تقدر بنحو 100 ألف جنيه، ليثير اهتمام المواطنين في أنحاء البلاد العربية كافة.
أين يقع مثلث برمودا؟
وتلبية لرغبة المواطنين في معرفة إجابة السؤال الذي يشغل بال الجميع في الساعات الماضية، نرصد لكم خلال التقرير التالي، كل ما تريد معرفته عن إجابة سؤال أين يقع مثلث برمودا؟ الذي اشتمل على 3 اختيارات، وهي «المحيط الهندي، المحيط الأطلسي، المحيط الهادي»، وتعد إجابة السؤال الصحيحة هي «المحيط الأطلسي».
اقرأ أيضًا ما هي أكبر الدول العربية مساحة؟ تعرف على إجابة سؤال بـ100 ألف جنيه
كل ما تريد معرفته عن مثلث برمودا





الأخبار المتعلقة

ويقع مثلث برمودا، في منطقة من شمال المحيط الأطلسي، تصل مساحتها إلى 1.5 مليون ميل مربع، ولا تظهر على خرائط العالم، بحسب ما ذكره موقع «روسيا اليوم».

christian dogma


وتوجد 3 ألغاز ما زالت تحير الجميع حول مثلث برمودا حتى الآن، رغم أنَّه أصبح من أكثر ممرات العالم استخداما، تتمثل في التالي.
- سفينة «إلين أوستن»، كانت السفينة تنتقل بين لندن ونيويورك في عام 1881، ولكن القبطان أمر طاقمه بتولي قيادة السفينة والعودة إلى نيويورك، إلا أنَّه فوجئ بعاصفة بحرية فصلتها واختفى الطاقم بعد فترة قصيرة، وعقب مرور عدة أيام، رصدت «إلين أوستن» أخيرًا السفينة التي كانت تقطرها، ولكن اختفى الطاقم مجددًا.

christian dogma


- سفينة «ماري سيليست»، كانت أحد الألغاز في مثلث برمودا، حيث عثر على سفينة عائمة بالقرب من البرتغال دون وجود أي من أفراد الطاقم على متنها في عام 1872، وما تزال السفينة تبدو وكأنها جاهزة للإبحار، مع كل بضائعها، ولكن لم يكن هناك أي شخص على متنها، وتمّ ربط السفينة لاحقًا برحلة عبر مثلث برمودا، رغم العثور عليها على بُعد مئات الأميال من الموقع.

christian dogma


- وفي في مارس 1918، اختفت «يو إس إس سيكلوبس»، ناقلة نفط أمريكية عملاقة بكامل طاقمها، في أثناء إبحارها عبر مثلث برمودا، خلال رحلتها بين البرازيل والولايات المتحدة، دون وجود أي أثر لها حتى الآن.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play