موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أسماء الضحايا والمصابين في حادث مروع بسوهاج

منذ 4 شهر
May 12, 2021, 1:22 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمنطقة الكيلو 55 دائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج، حادثا مروعا بين سيارة «ميكروباص»، وأخري نصف نقل محملة بصفائح من العسل الأسود، ما نتج عنه مصرع 5 أشخاص بينهم طفل وإصابة 16 آخرين بينهم 7 أطفال.

ودفع مرفق إسعاف سوهاج بـ 5 سيارات لمكان الحادث، تم نقل 3 جثث لمستشفي أخميم المركزي، وجثتين لمستشفي سوهاج التعليمي، والمصابين إلى مستشفي سوهاج الجامعي، وتراوحت الإصابات ما بين كسور وجروح.

وأدي الارتطام الشديد إلى تشوه الجثث بعد أن تسببت السيارة النقل في أضرار جسيمة بالجانب الأيمن للسيارة الميكروباص ، وتم رفع آثار الحادث من علي الطريق، وتسيير حركة المرور، والاستعانة بقوات الحماية المدنية لإزالة العسل الأسود من علي الطريق.

انفجار اطار السيارة الميكروباص السبب في الحادث
وقال مسئولو الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم أثناء معاينتهم لمكان الحادث، أنه من المرجح إنفجار إطار السيارة الميكروباص، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق، وارتطامها بقوة في الجانب الأيمن للسيارة النقل، لافتين إلى أن الحادث وقع في طريق اتجاه واحد.





 وأكد مسئولو الوحدة المحلية أن السيارة الميكروباص بها أضرار جسيمة، بخلاف السيارة النقل التي تم رفعها من موقع الحادث عن طريق سحبها، بواسطة ونش تابع للمرور أما الميكروباص فتم رفعها علي سيارة ونش بسبب الأضرار التي لحقت بها.

مرفق الإسعاف يدفع بـ 5 سيارات لمكان الحادث
دفع مرفق اسعاف سوهاج بـ 5 سيارات إسعاف لمكان الحادث فور ورود البلاغ وتم نقل 16 مصابا لمستشفى سوهاج الجامعي، وأغلب الإصابات تراوحت بين كدمات وجروح وحالتين مصابتين بكسور، ورفع مستشفي سوهاج الجامعي حالة الطوارئ في المستشفى فور ورود إشارة بالواقعة، وتم التعامل مع جميع المصابين.

وصرحت النيابة العامة منذ قليل بدفن ضحايا الحادث، لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة، وطلبت تقرير من المهندس الفني للمرور حول الحادث، وكيفية حدوثه.

تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم بالحادث، وانتقل إلى مكان الواقعة قيادات قطاع الشرق ومسئولي الوحدة المحلية، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف.

وتبين من المعاينة والفحص مصرع كل من «صلاح علاء صلاح، عامين، يسرية عبدالحافظ أحمد ،35 عامًا، سهام كمال عثمان، 30 عامًا، حربي السيد أحمد، 30 عامًا، وجثة مجهولة الهوية».

واصيب في الحادث كل من «هيثم أبو زيد محمد، 35 عامًا، محمود كليب أحمد، 27 عامًا، يحيى علاء صلاح، 9 أعوام، ندا صلاح علاء، 12 عامًا، تيسير صلاح محمد، 30 عامًا، غادة محمد القط، 12 عامًا، كريمة وهبي محمود، 11 عامًا، حمزة محمد القط، 4 أعوام، ياسين وهبي حمدي، 9 أعوام، حاتم شحاته حسن، 24 عامًا، فلاح محمود أحمد، 58 عامًا، وليد عبدالمطلب رضوان، 29 عامًا، هاني بدوي أحمد، 27 عامًا، رحاب حسن عبدالله، 25 عامًا، ضاحي خلف أحمد، 36 عامًا، طارق عبدالفتاح حافظ ،20 عامًا»، مصابين بكسور وجروح متفرقة بالجسد وجميعهم يقيمون مركز دارالسلام، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وصرحت بدفن جثث الضحايا.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play