موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالاسماء | اصابة 5 اشخاص فى حادث مروع والاسعاف تهرع لمكان الحادث

منذ 4 شهر
May 12, 2021, 11:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



بالاسماء اصابة 5 اشخاص فى حادث مروع والاسعاف تهرع لمكان الحادث

وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الرياض طلمبات 7، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفرالشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم.




تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة الرياض، كما تلقت غرفة العمليات بمديرية الصحة وإسعاف كفر الشيخ إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق كفر الشيخ بلطيم، بالقرب من قرية مخيزن التابعة لمركز الرياض.
ودفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام.
أصيب فى الحادث كل من، ندا الشربينى نعمان، 20 سنة، كسر بالفخذ الأيمن، وميمي حمادة عياد 19 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج، ورحمة محمود زاهر 29 سنة، بكدمات وسحجات، ميادة كامل حسن، 25 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج، ونهلة حمادة الألفى 19 سنة، باشتباه خلع بالكتف الأيمن وتلقى المصابين العلاج اللازم.

 
هذا الخبر منقول من : مبتدأ

الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play