موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور رجال جمارك مطار القاهرة يحبطون ملعوبا جديدا

منذ 1 شهر
May 13, 2021, 8:58 am
بلغ

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، برئاسة مصطفى السيد، مدير الإدارة، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاتة وقانون الجمارك.


يأتى ذلك، تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى، رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى .
وكشفت التحريات أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط الطيران التركية القادمة من إسطنبول اشتبه خالد رمضان، مأمور اللجنة الجمركية فى راكبة مصرية الجنسية قادمة من تركيا تحاول الخروج بحقائبها من صالة الوصول .





christian dogma







وبسؤالها عما إذا كانت تحمل معها اية أشياء مخالفة أو تستحق سداد ضرائب ورسوم جمركية أجابت بالنفى .
وبالعرض على رضا أبو العزم، نائب مدير الإدارة، قرر تشكيل لجنة من "مصطفى بحر مأمور الجمرك، وإبراهيم حسن، ومحمد يوسف" مديرى الحركة لتفتيش حقائب الراكبة فتبين وجود 31 علبة من عقار Gamanex الخاص بعلاج أمراض نقص المناعة مخبأة داخل أكياس الشيكولاته والبسكويت وفى قاع سحرى بأسفل حقائبها.


christian dogma




وقرر مصطفى السيد، مدير الإدارة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط رقم 70 لسنة2021 بالواقعة بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف، مستشار رئيس مصلحة الجمارك .
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play