موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إيناس الدغيدي تكشف مفاجأة عن برنامج الجريئة وشيخ الحارة

منذ 1 شهر
May 13, 2021, 9:10 am
بلغ



أكدت المخرجة إيناس الدغيدي؛ أنها وافقت على تقديم الموسم الأول من برنامج "الجريئة وشيخ الحارة" المذاع على قناة "القاهرة والناس" من أجل التواجد خاصة وأنها ابتعدت كثيرا مؤخرا.





وقالت الدغيدي خلال مقابلة على قناة "القاهرة والناس": "لما جينا نعمل الموسم الحالي من البرنامج قلتلهم أنا بقترح أنهم تخلوا حد مختلف يقدم البرنامج كل سنة ولكن طارق نور مالك القناة قالي طالما عندي برنامج ناجح مقدرش أتخلى عنه".
وأضافت: "أنا باخد شخصية القناة باخد شخصية احترام القناة وبالتالي احترام الضيف حتى لو بقوله سؤال سم بقوله بهدوء وأغلب اللي بيجوا أصدقائي مش عايزة أكون قاسية".
وتابعت: "لو حد من أصحابي قالي سر مستحيل أكيد أقوله على الهواء ولا في الحياة العادية وجاملت أصحابي في بعض الأحيان أن مطلعهمش بشكل وحش".
وعن أفضل الحلقات في الموسم الحالي من البرنامج قالت الدغيدي: "حبيت حلقة هاني شاكر لأن هاني مكانش عايز يجي وحبيت حلقة بوسي شلبي وفوجئت بحلقة الهام شاهين مكانتش بالجراة المعتاة وكمان حلقة إيهاب توفيق وهالة صدقي عملت رد فعل كبير".
واختتمت: "في حلقات اتفرضت عليا من الاعداد وقالولي الحلقات دي تعمل حاجة ولما دخلت كنت زعلانه لأخر دقيقة أني عملتها؛ كل حلقات الكورة مكنتش كويسة أوي لان معلوماتي عن الكورة مش قوية".

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play