موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد | أول صور لشحنة لقاح سينوفارم الصيني بعد وصولها مطار القاهرة

منذ 1 شهر
May 13, 2021, 4:28 pm
بلغ

وصلت شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني تقدر بحوالي 500 ألف جرعة، إلى مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، قادمة من العاصمة الصينية بكين على متن طائرة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، ضمن خطة الدولة لتوفير لقاح فيروس كورونا لتوزيعه على مستشفيات الجمهورية.






واستقبل مطار القاهرة الدولي شحنة لقاح سينوفارم الصيني، الذي ننشر أول صور لوصولها المطار على متن رحلة تابعة لشركة مصر للطيران رقم MS3002 من طراز بوينج 789، قادمة من العاصمة الصينية بكين، وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا، ومن المنتظر أن تنتهي السلطات إجراءات الإفراج الجمركي عن الشحنة، وتسليمها للجهات المختصة.

وكانت وزارة الصحة، أعلنت أن مصر سوف تستقبل 900 ألف جرعة من لقاح كورونا من شركة سينوفارم، تتمثل في دفعة أولى تقدر بنحو 400 ألف جرعة، ثم دفعة ثانية تتضمن 500 ألف جرعة لقاح، على أن تتسلمها معامل هيئة الدواء؛ لتحليلها، والتأكد من سلامتها، ليتم توزيعها فيما بعد على مراكز اللقاحات والتطعيمات الخاصة بوزارة الصحة والسكان.

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play