موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عمرو ياسين يفجر مفاجأة عن ياسمين عبد العزيز ويكشف حقيقة ”وحش الكون”

منذ 1 شهر
May 13, 2021, 6:56 pm
بلغ

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين عن حقيقة خلافه مع الفنانة ياسمن عبد العزيز بسبب نهاية مسلسل "اللى ملوش كبير" الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني 2010.

وقال عمرو ياسين خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "إكسترا نيوز": "بالفعل هناك خلاف بيني وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز".

 

 

وأكد على أن نهاية مسلسل "اللي مالوش كبير" تم تصويرها كما كتبت في السيناريو دون أي تغيير أو تدخل من اى شخص من ضمن صناع العمل أو المخرج، لافتاً إلى أنه يتقبل الإقتراحات من الجميع.





وأضاف: "بلوك ياسمين عبد العزيز لي على "إنستجرام" قرارها وهي حرة فيه دون تعقيب مني".

وتابع: "دور أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يتضمن أكبر دورين في المسلسل، وأتمنى في النهاية الخير لياسمين مع كاتب وسيناريست تاني".

كما كشف عن حقيقة جملة "وحش الكون" وهي من تأليف أحمد العوضي وعلق قائلاً:" أحمد العوضي شاطر جداً في لغة الشارع، والجمل بنصنعها بالتجربة تكراراً ونقوم بزرعها داخل العمل في السياق الدرامي.

 


مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ويشاركهما العديد من نجوم الفن وهم خالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين ويتولي الإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play