موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مي عمر وياسمين عبد العزيز ومني زكي أشعلن الصراع فى دراما رمضان

منذ 1 شهر
May 13, 2021, 8:21 pm
بلغ

شهد الماراثون الرمضاني المنقضى 2021، إثارة وتشويق كبير في الأحداث على مدار ثلاثون حلقة طوال أيام الشهر الكريم، وكان العامل المشترك بين ثلاثة أعمال درامية مهمة عُرضت خلال الموسم الدرامى، هو الصراع الدائر حول نجمات تلك الأعمال مع الفارق في كيفية وشكل هذا الصراع بكل عمل، مثلما ظهر على مدار عرض المسلسلات التي نتحدث عنها خلال السطور التالية ومع شخصيات ممثلة في "هنا وجليلة وغزل".
هنا "مني زكي" في مسلسل "لعبة نيوتن"
على مدار حلقات 30 حلقة من مسلسل "لعبة نيوتن" جذبت شخصية "هنا" مني زكي، بطل العمل، أنظار متابعى المسلسل بشدة، وذلك بعدما قابلت شخصيتها منعطفات كثيرة حتى صارت ما بين صراع كبير من جانب "مؤنس" الذى يلعب شخصيته محمد فراج منذ أن تعرف عليها أثناء رحلتها بأمريكا وأحبها، حتى جاء لمصر وحاول بكل قوة تطليقها من زوجها "حازم"، حيث بات الصراع الدائر بينهما من أهم سمات العمل، ومحل ترقب من جانب المتابعين خاصة مع الحنين الذى ظهر على شخصية "هنا" إلى "حازم" بعدما رفض تطليقها.

christian dogma


 
 
غزل"ياسمين عبد العزيز" في اللى ما لوش كبير

إما عن الصراع الثاني، فكانت سببه النجمة ياسمين عبد العزيز التي تألقت بشخصية "غزل" بمسلسل "اللى ما لوش كبير"، حيث بدأت العمل مع زوجها الفنان خالد الصاوى الذى يلعب دورعابد تيمور، المليونير الذى جعل عائلتها طبقة غنية بفضل أمواله إلا أنه وفى المقابل يعاملها بقسوة مع ضربها وتعنيفها.





حتى تقابل "سيف الخديوى" أحمد العوضى، لتبدأ بينهما علاقة حب على مدار الحلقات من هروب بجانبه خوفا من بطش عابد إلى قصة حب، تمر بتحديات عديدة منها دخولها السجن حتى الحصول على الطلاق بواسطة الخديوى.

christian dogma


 
 
جليلة "مي عمر" بـ "نسل الأغراب"

منذ بدأ أولى حلقات مسلسل "نسل الأغراب"، حتى كشفت حلقاته الكثير عن صراعات كبيرة على "جليلة" اسم الشخصية التي تلعبها النجمة مى عمر، وهو الصراع الذى ظهر خلال الحلقات ما بين كلا من عساف الغريب وغفران الغريب الذي يلعب أدوارهما النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، حيث كشف العمل عن تعرض "جليلة" لمطبات كبيرة في حياتها وذلك بعدما تطلقت من "عساف" بعد دخوله السجن لتتزوج "غفران" وتعيش معه طيلة 20 عاما، ربى فيها ولدها من "عساف" بجانب ولده منها ليعيشوا كأنهما أبنائه الاثنين.

إلا أن بعد مرورو النصف الأول من المسلسل، وصلت إلى ذروتها بعدما شهدت على إشعال شخصية "جليلة" الأحداث مرة أخرى، عقب طلب "عساف" أحمد السقا، من "غفران" أمير كرارة، اختيارها ما بين أن تكمل حياتها معه أم تظل مع "غفران".
 


نقلا عن الطريق

christian dogma




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play