موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور الأنبا هدرا يعتمد رفات القس مينا عبود بكنيسة العذراء

منذ 1 شهر
May 13, 2021, 10:50 pm
بلغ

بالصور الأنبا هدرا يعتمد رفات القس مينا عبود بكنيسة العذراء
إعتمد الأنبا هدرا مطران أسوان وكوم امبوا وإدفوا، ورئيس دير القديس الأنبا باخوميوس بحاجر إدفو، تواجد رفات القس مينا عبود بكنيسه السيدة العذراء مريم ورئيس الملائكة الجليل ميخائيل بدراو. وقالت مطرانية أسوان في بيان، إن الرفات تحتوي على قطرات من دم الشهيد القس مينا عبود على قماش اثناء استشهاده. وذكرت مطرانية أسوان، أنه سيتم تطيب رفات القس مينا عبود بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بأسوان، موجهة الشكر لتاسوني مريم زوجه أبونا الشهيد التي سمحت بأخذ هذه البركه بصلوات سيدنا. يذكر أن في صباح يوم 6 يوليو عام 2013، وعقب انتهائه من صلاة القداس، أطلق عدد من الملثمين الرصاص على القس مينا عبود، فسقط قتيلًا في الحال أمام مبنى الخدمات الملحق بالكنيسة في العريش. وولد القس مينا عبود، في أسوان، يوم 16 سبتمبر 1974، باسم صليب عبود شاروبيم.






 

christian dogma

christian dogma

christian dogma


نقلا عن الاقباط متحدون
الله محبة

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play