موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد صلاح عن هدفه في مانشستر يونايتد الحمد لله فكيت النحس

منذ 4 شهر
May 14, 2021, 3:05 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

محمد صلاح عن هدفه في مانشستر يونايتد الحمد لله فكيت النحس
أعرب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بفوز الريدز على مانشستر يونايتد وإحرازه هدفا حاسما في اللقاء.
حماس لاعبي مانشستر يونايتد

وقال خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "بي إن سبورت" :"لم أندهش من  دخول مان يونايتد بحماسة أمامنا في بداية المباراة لا سيما وأنهم قاموا بإراحة معظم لاعبيهم في المباراة الماضية من أجل الفوز علينا وتقديم أفضل ما لديهم".

دوافع الفوز

وتابع: "مانشستر يونايتد كان هدفهم الفوز على ليفربول من أجل ضمان خروج الريدز من حسابات اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكننا دخلنا المباراة من أجل تحقيق الفوز".
فك النحس

وتابع: "سعيد بهدفي في مان يونايتد وأتمنى أن يكون علامة لفك النحس والحمد لله فكيت النحس بتاعي قدامهم".

وحقق نادي ليفربول بقيادة محمد صلاح فوزا غاليا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بنتيجة 4/2 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

وارتقى الفرعون المصري محمد صلاح إلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدف فريقه الرابع في شباك مانشستر يونايتد.

وأحرز صلاح هدفه رقم 21 ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام الذي سجل نفس العدد من الأهداف.

وسجل أهداف ليفربول كل من جونا وفيرمينو "هدفين" ومحمد صلاح، بينما سجل برونو فيرنانديز وراشفورد هدفي مانشستر يونايتد.





الأخبار المتعلقة


ترتيب الفريقين


وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة في المركز الثاني.

وبهذا الفوز يتقدم  ليفربول إلى المركز الخامس بفارق أربع نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع، ليعزز آماله في التأهل لنسخة الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

وفيما يلي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي:

1- محمد صلاح (ليفربول) 21 هدفًا.

2 - هاري كين (توتنهام) 21 هدفًا.

3 - برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) 18 هدفًا.

4 -  سونن هيونج مين (توتنهام) 17 هدفًا.

الله محبة
نقلا عن فيتو

 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play