موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

للأطفال الصغار.. 5 فوائد عظيمة لحليب جوز الهند

منذ 4 شهر
May 14, 2021, 5:05 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت- نوران خيري:
حليب جوز الهند غني بالعناصر الغذائية ، تمامًا مثل الحليب العادي، ويحتوي في الغالب على دهون ضرورية للجسم.
 
ويحتاج الرضع أو الأطفال الصغار إلى الكثير من الدهون الأساسية لتنمية الدماغ والعزل والجلد أيضًا، وإلى جانب ذلك ، يحتوي حليب جوز الهند أيضًا على الكثير من الفيتامينات والمعادن ، مثل الحديد والمغنيسيوم والزنك وفيتامين E و C، وجميع هذه العناصر الغذائية مفيدة جدًا لصحة الطفل الجيدة وتطوره وتعزيز مناعته أيضًا.
هناك شيء يجب مراعاته ، فـ حليب جوز الهند ليس بديلاً عن حليب الأم ومع ذلك ، فإن حليب الأم هو أفضل مكمل غذائي للأطفال الصغار أو الرضع. حليب جوز الهند له فوائد عديدة لأطفالك الصغار، دعونا نرى الفوائد العظيمة لحليب جوز الهند للأطفال الصغار وفقًا لموقع "boldsky".
 
1- تعزيز نمو دماغ الأطفال
الصغاركما ذكرنا من قبل ، حليب جوز الهند غني بالدهون. الدهون في حليب جوز الهند ليست ضارة ، بل هي من النوع الجيد. فهي مشبعة وأحادية غير مشبعة ومتعددة غير مشبعة.
هذه الدهون ضرورية جدًا للمساعدة في نمو دماغ طفلك. إن إعطاء طفلك مشروبًا صحيًا ومغذيًا مثل حليب جوز الهند سيعزز نمو دماغ طفلك.
 





الأخبار المتعلقة

2- العمل كمضاد للميكروبات
يعمل حليب جوز الهند أيضًا كمضاد للميكروبات ، مما يعني أنه يحمي جسم طفلك من البكتيريا والفيروسات والجراثيم. يمكنك أيضًا إعطاء حليب جوز الهند كجزء من الحليب لأنه يحتوي على الدهون التي تعمل على درء الأجسام المضادة. نتيجة لذلك ، يزداد طفلك قوة ولا يمرض بسهولة.
 
3- قتل الديدان في الأمعاء
إذا كان طفلك يعاني من الدودة ، فيمكنك التفكير في إعطاء حليب جوز الهند للتخلص من الديدان. الأطفال الصغار والأطفال عرضة للإصابة بالديدان المعوية. أحد البدائل أو الحلول هو إطعامهم حليب جوز الهند. إن الدهون المضادة للميكروبات وحمض الكابريك وحمض اللوريك قادرة على قتل الديدان وتقوية جهاز المناعة لدى طفلك أيضًا.
 
4- تحسين الهضم
حليب جوز الهند مفيد أيضًا لتحسين عملية الهضم. يحتوي على نسبة عالية من الماء والمركبات النشطة بيولوجيًا ، لذلك فهو أيضًا يخفف من الإمساك. 6 فوائد صحية غير متوقعة للتمور للأطفال الصغار ستمنحك أيضًا فكرة تعزيز الهضم عند الأطفال الصغار.
 
5- القضاء على النقص الغذائي
حليب جوز الهند مليء بالعناصر الغذائية الأساسية مثل الفيتامينات والمعادن. هذه الفيتامينات والمعادن مثالية للرضع والأطفال الصغار الذين يعانون من سوء التغذية.
سوء التغذية عند الرضع والأطفال الصغار مشكلة خطيرة للغاية. لذلك ، يمكن للآباء والأمهات الذين يعاني أطفالهم من نقص التغذية التفكير في إضافة حليب جوز الهند إلى وجبة الأطفال الصغار.

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play