جمعهما الموت وفرقهما التيار.. انتشال جثة طفلة سقطت بالنيل والبحث عن والدها

منذ 6 شهر
May 14, 2021, 7:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جمعهما الموت وفرقهما التيار انتشال جثة طفلة سقطت بالنيل والبحث عن والدها 
عثرت أجهزة الأمن في مركز الفشن بمحافظة بني سويف، على جثة الطفلة جوليا جرجس عماد، ابنة مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، والتي غرقت مع والدها، الذي حاول إنقاذها بعد أن سقطت من أعلى كوبري النيل بمركز ملوي.
وقال أشرف سمير، ابن عم جرجس عماد، وشهرته حمادة القسيس، إنه جرى العثور على جثة الطفلة جوليا 3 سنوات، بعد أن طفت تعلى الماء بمركز الفشن في محافظة بني سويف؛ فيما يُجرى البحث عن جثة والدها، الذي غرق معها قبل 6 أيام.





الأخبار المتعلقة

الواقعة بدأت مساء السبت الماضي، عندما تلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، جرجس عماد،د - 35 عاما وشهرته "حمادة القسيس"، وطفلته جوليا - 3 سنوات، غرقا، بعد أن سقطا من أعلى كوبري ملوي داخل نهر النيل.



مصراوى
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play