موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حلمي طولان فى تعليق مثير عن هزيمة الزمالك لـ إنبي

منذ 1 شهر
May 14, 2021, 11:59 pm
بلغ

حلمي طولان فى تعليق مثير عن هزيمة الزمالك لـ إنبي
أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أن مباراة الزمالك اليوم كانت صعبة لأنه يواجه فريقا قويا ومحترما ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، وشدد على أن الهدف المبكر الذي سجله الزمالك أربك حساباته.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الأهداف التي سجلها الزمالك بسبب أخطاء بعض اللاعبين في التمركز، وشدد على أنه لم يتم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني في اللقاء مما تسبب في الخسارة بثلاثية.
وأوضح أنه سيبدأ في علاج السلبيات التي يعاني منها الفريق قبل المباراة المقبلة في الدوري أمام وادي دجلة، وأضاف أن هناك إصابات عديدة بكورونا في الفريق أمثال هشام عادل ومحمود غالي، بخلاف إصابة صلاح ريكو وإبراهيم يحيي، و لا يتوافر البدائل على نفس مستوى اللاعبين الأساسيين.





وشدد على أن إنبي يعاني من إهدار الفرص السهلة في المباراة وهو ما سيعمل على علاجه، وأبدى طولان حزنه لتعرضه للهجوم من جماهير الزمالك التي حضرت مباراة اليوم أمام إنبي، مضيفا أنه لا يعرف سر الهجوم الذي تعرض له، مشددا على انه لم يتجاوز في حق النادي من قبل وأضاف أنه يعلم من يتزعم هذه المجموعة التي هاجمته لأن جماهير الزمالك هي التي تتواجد في الشوارع والمنازل.
وفاز الزمالك على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
رفع الفريق الأبيض  رصيده إلى 48 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين توقف رصيد إنبي عند 28 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.
 
نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play