استكمال التحقيقات مع بلطجية كفن عين شمس بعد حبسهم 4 أيام

منذ 8 شهر
May 15, 2021, 2:17 am
بلغ
استكمال التحقيقات مع بلطجية كفن عين شمس بعد حبسهم 4 أيام

بعد قرار النيابة العامة بحبس المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـــ فيديو تقديم الفكن على ذمة التحقيق، أمرت النيابة العامة أيضا بتحرير فيش وتشبيه، وطلبت صحيفة الحالة الجنائية لكل منهم، على أن يتم إرسال المتهمين من محبسهم رفقة الحراسة اللازمة، لمصلحة تحقيق الأدلة الجنائية، رفقة حرز وحدة حفظ البيانات الفلاشة ، كما يتم انتداب أحد خبراء فحص المقاطع المصورة التي توجد على وحدة حفظ البيانات الفلاشة ، وذلك لبيان عما إذا كان المتهمون سالفو الذكر يظهروا بالمقاطع المصورة المحفوظة على وحدة حفظ البيانات الفلاشة من عدمه، وفي الحالة الأولى تحديد دور الذي أتاه كل منهم خلال تلك المقاطع، ويتم موافاة النيابة بتقرير مفصل بما انتهى إليه الفحص، ويعاد المتهمون إلى محبسهم عقب ذلك.

كما كلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين الهاربين، بالإضافة إلى استدعاء أحد ضباط وحدة مباحث عين شمس للتحقيق معه حول ملابسات الواقعة.

خامسا: يطلب الرائد أحمد طارق لجلسة تحقيق عاجلة





وكانت نيابة عين شمس الجزئية، استمعت لأقوال المجني عليهم في فيديو الكفن ، حيث كشف المجني عليهم أن الخلاف بدأ منذ ما يقرب من 4 أشهر بين مجموعة من الأشخاص كانوا متواجدين على متن الباخرة السياحية ملكهم الراسية على نهر النيل بمنطقة الزمالك، وذلك لإحياء حفل عيد ميلاد لهم.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من

(3 أشخاص - مقيمين بالقاهرة) بتضررهم من (5 أشخاص - مقيمين بدائرة القسم) لقيامهم بتارخ (9) الجارى حال تواجد المُبلغين داخل الفيلا الخاصة بالمشكو فى حقهم لعقد جلسة صلح بين العائلتين (دون إخطار الجهات الأمنية أو القسم)، بالتعدى عليهم بالسب والتهديد بالإيذاء وإكراههم على تقديم أكفانهم تحت تهديد الأسلحة النارية، وتصويرهم بهواتفهم المحمولة، بسبب وجود خلافات سابقة بينهم محرر بشأنها عدة محاضر، وسابقة قيام المشكو فى حقهم باحتجاز أحد أقارب المجنى عليهم لذات الخلافات بينهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة والتى قررت إخلاء سبيلهم للتصالح.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال بلاغ المجنى عليهم، وبالعرض على النيابة قررت ضبط وإحضار (11 متهما) من مرتكبى الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (8 من المتهمين) وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play