موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حورية فرغلي تعلن تدخل مجلس الوزراء في سفرها للعلاج

منذ 4 شهر
May 15, 2021, 7:00 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت - راندا جمعة
أعلنت الفنانة حورية فرغلي ، عن مساعدة الدولة المصرية لها للسفر لعلاجها في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 





الأخبار المتعلقة

قالت حورية : "أصابني الاكتئاب فحياتي كلها كانت متوقفة تماما، لا أخرج من منزلي وبالبحث عن اسمي أجد نتائج كلها تنمر وسب وسخرية، فحياتي كانت كلها في غرفتي فقط"،
حسب تصريحاتها لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر شاشة القناة الأولى المصرية.
 
وتابعت: بعدها صرحت للمواقع والصحف عن معاناتي مع المرض، وأني أريد الموت، فعلاجي كان في الولايات المتحدة الأمريكية، ووسط الإجراءات الاحترازية بسبب كورونا كانت السفارات مغلقة ولا تصدر أي تصريحات سفر، وبعد تصريحاتي بـ10 دقائق، جاءني تليفون من مجلس الوزراء أن أتوجه في اليوم التالي للسفارة لأحصل على الفيزا.
 
وخضعت حورية فرغلي قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play