موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالمليارات .. رجل أعمال شهير يخسر مبلغ خيالي في أسبوع .. والسبب غريب

منذ 1 شهر
May 15, 2021, 6:19 pm
بلغ

أكدت مجلة فوربس الأمريكية، انخفاض ثروة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك المدير التنفيذي لشركة سبيس إكس، هذا الأسبوع بقيمة بلغت 20.5 مليار دولار لتصل إلى 145.5 مليار دولار.


وأشارت إلي هبوط أسهم شركة تسلا، التي أسسها ويديرها إيلون ماسك، منذ بداية الأسبوع، بنسبة 3%، مشيرة إلى تراجع ماسك إلى المرتبة الثالثة في قائمة أغنى أغنياء العالم، وفقا لتصنيف فوربس.







وتراجعت ثروة رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، بأكثر من 20 مليار دولار منذ بداية الأسبوع الجاري، بعد هبوط سهم شركة "تسلا".

يذكر أن الملياردير الأمريكي، أعلن أمس الأول، عن توقف شركة "تسلا" عن عمليات بيع سياراتها الكهربائية بعملة بيتكوين، مما أدى إلي تراجع قيمة عملة البيتكوين بنسبة 29% من الذروة التي سجلتها في أبريل الماضي منخفضة عن حاجز الـ53 ألف دولار للعملة الواحدة لتسجل حاليا 48.9 ألف دولار، هذا بجانب انخفاض سهم "تسلا" بنسبة 3%.

وتراجعت ثروة إيلون ماسك، هذا الأسبوع بقيمة بلغت نحو 20.5 مليار دولار لتبلغ نحو 145.5 مليار دولار، بينما انخفض سهم شركة "تسلا"، التي أسسها ويديرها ماسك، منذ بداية الأسبوع بنسبة 3%، وفقا لوكالة روسيا اليوم.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play