موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصرع أمين شرطة أثناء عملية إطفاء حريق هائل في الأقصر

منذ 4 شهر
May 15, 2021, 9:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news






الأخبار المتعلقة

لقى أمين شرطة من قوات الحماية المدنية في العقد الثالث من العمر، بمحافظة الأقصر مصرعه اختناقا أثناء عملية إطفاء حريق هائل بمركز إسنا جنوب المحافظة.
وتلقى اللواء خالد عبدالحميد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر إخطارًا من مركز شرطة إسنا يفيد بنشوب حريق هائل بحوش مواشي وقد امتد إلى بعض المنازل المجاورة بمنطقة العضايمة، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر بشرية أخرى، ماعدا أمين شرطة يدعى علاء عبدالرحيم محمد من منطقة الدبابية التابعة لمركز إسنا بجنوب الأقصر.
وأكد مصدر لـ"أهل مصر" أن مستشفى إسنا التخصصي استقبلت منذ قليل من مساء اليوم السبت، أمين الشرطة مُصاب بإختناق شديد في النفس، وبعد دقائق قليلة من وصوله إلى المستشفى فارق الحياة متأثرا بإصابته، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى، لحين انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن بأمر من النيابة العامة.
حرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play