موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​التكييف كان بداية.. إعلامية شهيرة تعلن تفاصيل إصابتها بكورونا

منذ 1 شهر
May 15, 2021, 10:07 pm
بلغ


نشرت الكاتبة الصحفية والإعلامية، رولا خرسا، معلومات وتفاصيل عن إصابتها مؤخرا بفيروس كورونا التاجي خلال الساعات الأولى من اليوم السبت 15 مايو.

 

وعلقت "خرسا" عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك بوك :"في يوم كتبت عنه سبحان الله علي الفيسبوك وكأن قلبي كان حاسس انه حيكون يوم فارق في حياتي، ركبت أوبر لففني مصر كلها كان يوم حر نار قفل السواق الشبابيك وشغل التكييف".





 

وتابعت الإعلامية رولا خرسا :"ورغم كدة العربية كانت فعلا حر ساعتين علي ما وصلت مشواري أتاري دي كانت بس البداية يبدو والله أعلم ان كان فيه فيروس كورونا معانا ونزل معايا وتاني يوم تمحور وتمركز وقال لي الكريم خدي".




واختتمت: " انا لسة في التعافي ولسة تعبانة بس هاحكي لكم يومياتي مع الكوفيد الي عديت بيها من غير نكد وبشوية تفكير، لأن التجربة كانت قاسية علي ورغم كدة ألف حمد وشكر لله علي كل شي دائما وأبدا أهه حاجة تعوضكم عن المسلسلات الي خلصت".

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play