موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وفاة القمص أنجيلوس راعي كنيسة العذراء بفنارة الإسماعيلية

منذ 1 شهر
May 15, 2021, 10:18 pm
بلغ

أعلنت كنيسة العذراء بفنارة الإسماعيلية، اليوم السبت، عن وفاة القمص أنجيلوس لطيف راعي الكنيسة.
وقرر آباء الكنيسة أن تكون صلوات الجنازة قاصرة على الآباء الأساقفة والآباء الكهنة وأسرة الراحل فقط، في تمام الساعة 12 غد الأحد، وقدم سيرافيم أسقف الإسماعيلية العزاء لأسرته ومحبيه وشعب كنيسته.
الراحل الاب انجيلوس لطيف ابن البياضية ملوي وقضي أيام شبابه الاولى فيها حتى أنهى دراسته الثانوية الزراعية في قرية البياضية ملوي وعند افتتاح الراحل البابا شنودة الثالث اكليريكية بالدير المحرق في عام ١٩٧٧ تقدم الخدمة شماسا لكنيسة مارجرجس بالبياضية وكان اسمه مجدي لطيف وقضى بالكلية تحت إدارة الانبا اغاثون ورعاية الخوري ابيسكوبس الانبا ساويرس وبعد حصوله على بكالوريوس الكلية قام الراحل الانبا اغاثون الذي اصبح في ذلك الوقت اسقفا للإسماعيلية برسامته في قرية فنارة المطلة على شاطئ قناة السويس.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play